BIBLIOTHEQUE SECSG
أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون / بلحيرش دلال
أثر تفعيل المزيج التسويقي في المؤسسات الصحية على رضا الزبون : دراسة حالة مستشفى الحكيم عقبي , قالمة [document graphique à deux dimensions] / بلحيرش دلال ; بوصيد أحسن, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2017 . - 115ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2017/7 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: الإطار العام للمزيج التسويقي الخدمي الصحي. ص 2. الفصل الثاني: رضا الزبون من حيث المفاهيم والأبعاد وأساليب. ص 45. الفصل الثالث: دراسة ميدانية للمؤسسة العمومية الحكيم عقبي. ص 78. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2017/7 | M/380.114/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |