BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير
localisé à :
جامعة 8 ماي 1945 قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التجارة الإلكترونية في الدول العربية:واقع وآفاق مستقبلية / بن عيش ياسمينة
Titre : التجارة الإلكترونية في الدول العربية:واقع وآفاق مستقبلية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن عيش ياسمينة ; بوفلفل سهام, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 97ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/109 Note générale : المحتويات: الفصل الأول: التأسيس النظري للتجارة الالكترونية.ص 1. الفصل الثاني: واقع اقتصاديات الوطن العربي. ص 25. الفصل الثالث: واقع و تحديات التجدارة الالكترونية عربيا. ص 53. خاتمة عامة. ص 88. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التجارة الإلكترونية في الدول العربية:واقع وآفاق مستقبلية [document graphique à deux dimensions] / بن عيش ياسمينة ; بوفلفل سهام, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 97ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/109
المحتويات: الفصل الأول: التأسيس النظري للتجارة الالكترونية.ص 1. الفصل الثاني: واقع اقتصاديات الوطن العربي. ص 25. الفصل الثالث: واقع و تحديات التجدارة الالكترونية عربيا. ص 53. خاتمة عامة. ص 88. قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/109 F/380.068 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تجربة الشركات القابضة العمومية في الجزائر / عمراني فضيلة
Titre : تجربة الشركات القابضة العمومية في الجزائر Titre original : HOLDING Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عمراني فضيلة ; جاء وحده رضا, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2001 Importance : 37ص Présentation : إيض Format : 29سم ISBN/ISSN/EAN : 01/17 Note générale : الفهرس: الفصل الأول:نشأة وتطور القطاع العام في الجزائر.ص.03. الفصل الثاني:مختلف الإصلاحات التي عرفتها المؤسسة العمومية منذ(1980 إلى غاية 1995).ص.13. الفصل الثالث:أصل الشركات القابضة ومفهومها.ص.26. *الملاحق. *الخاتمة.ص.35. *المراجع.ص. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تجربة الشركات القابضة العمومية في الجزائر = HOLDING [document graphique à deux dimensions] / عمراني فضيلة ; جاء وحده رضا, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2001 . - 37ص : إيض ; 29سم.
ISSN : 01/17
الفهرس: الفصل الأول:نشأة وتطور القطاع العام في الجزائر.ص.03. الفصل الثاني:مختلف الإصلاحات التي عرفتها المؤسسة العمومية منذ(1980 إلى غاية 1995).ص.13. الفصل الثالث:أصل الشركات القابضة ومفهومها.ص.26. *الملاحق. *الخاتمة.ص.35. *المراجع.ص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 01/17 F/330.452 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة / زيادي سميرة
Titre : دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة : دراسة حالة وكالة -رونو-قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زيادي سميرة ; بلحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 131ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/110 Note générale : فهرس المحتويات: الفصل الأول: الإطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. ص .1 الفصل الثاني: المبيعات في المؤسسات الاقتصادية. ص 49. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لحالة و كالة - رونو- قالمة.ص 89. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور التسويق المباشر في زيادة مبيعات المؤسسة : دراسة حالة وكالة -رونو-قالمة [document graphique à deux dimensions] / زيادي سميرة ; بلحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 131ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/110
فهرس المحتويات: الفصل الأول: الإطار النظري للتسويق و التسويق المباشر. ص .1 الفصل الثاني: المبيعات في المؤسسات الاقتصادية. ص 49. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لحالة و كالة - رونو- قالمة.ص 89. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/110 F/380.075 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible