BIBLIOTHEQUE SECSG
دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين / فيصلي سوسن
دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين : دراسة ميدانية مصرف الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة قالمة - [document graphique à deux dimensions] / فيصلي سوسن ; طوالبية أحلام, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 101ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2016/104 الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : مدخل إلى إدارة المعرفة. الفصل الثاني : مدخل إلى جودة الخدمات المصرفية. الفصل الثالث : واقع إدارة المعرفة و دو رها في تحقيق جودة الخدمات من وجهة نظر موظفي مصرف BADR وكالة قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2016/104 | M/658.175/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |