BIBLIOTHEQUE SECSG
جودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون / صوالحة مريم
جودة الخدمات السياحية و تأثيرها على رضا الزبون : دراسة حالة : الوكالات السياحية في ولاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / صوالحة مريم ; بلبخاري سامي, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 117ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2016/98 الفهرس : مقدمة. الفصل الأول : السياحة والخدمة السياحية. الفصل الثاني : مدخل إلى رضا الزبون. الفصل الثالث : دراسة لتأثير الخدمات السياحية على رضا الزبون. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2016/98 | M/338.059/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |