BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير
localisé à :
جامعة8ماي45 قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور سلوك المستهلك في بناء الإستراتيجية التسويقية للمؤسسةLMD / عطية سوفي
Titre : دور سلوك المستهلك في بناء الإستراتيجية التسويقية للمؤسسةLMD Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عطية سوفي ; حليمي حكيمة, Editeur : جامعة8ماي45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2008 Importance : 97ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 08/79 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. ص 1. الفصل الثاني: أثر سلوك المستهلك في تحديد الاستراتيجية التسويقية. ص 29. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس. ص 73. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور سلوك المستهلك في بناء الإستراتيجية التسويقية للمؤسسةLMD [document graphique à deux dimensions] / عطية سوفي ; حليمي حكيمة, . - جامعة8ماي45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 97ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 08/79
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك. ص 1. الفصل الثاني: أثر سلوك المستهلك في تحديد الاستراتيجية التسويقية. ص 29. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس. ص 73. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/79 F/330.363 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible