BIBLIOTHEQUE SECSG
دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية / بومعيزة أمال
دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بومعيزة أمال ; بعلي حمزة, . - قالمة : كلية العلوم الإقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2016 . - 124ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2016/67 الفهرس : مقدمة . االفصل الأول : الإطار المفاهيمي لنظام المعلومات التسويقي . الفصل الثاني : مساهمة نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية . الفصل الثالث :الدراسة الميدانية -بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة . خاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2016/67 | M/658.164/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |