BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير
localisé à :
جامعة 8 ماي 1945 قالمة
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة / قاشي حسيبة
Titre : اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة : دراسة حالة- مستشفى الحكيم عقبي- قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قاشي حسيبة ; بنية محمد, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 78ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/123 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) اتستراتيجية المؤسسة الصحية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة : دراسة حالة- مستشفى الحكيم عقبي- قالمة [document graphique à deux dimensions] / قاشي حسيبة ; بنية محمد, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 78ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/123
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/123 F/658.479 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة / عزوز كريمة
Titre : أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عزوز كريمة ; قروف محمد كريم, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/101 Note générale : فهرس المحتويات: الفصل الأول: تكنولوجيا المعلومات و الإتصال. ص . 02. الفصل الثاني: تكنولوجا المعلومات و الإتصالات في المؤسسات الصغيرة و الامتوسطة. ص . 48. الفصل الثالث: أثر تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة. ص .81. الخاتمة. ص 118. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : . أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات و الإتصال على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة [document graphique à deux dimensions] / عزوز كريمة ; قروف محمد كريم, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/101
فهرس المحتويات: الفصل الأول: تكنولوجيا المعلومات و الإتصال. ص . 02. الفصل الثاني: تكنولوجا المعلومات و الإتصالات في المؤسسات الصغيرة و الامتوسطة. ص . 48. الفصل الثالث: أثر تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة. ص .81. الخاتمة. ص 118.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/101 F/658.458 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر / ساحلي هناء
Titre : أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر : دراسة حالة في مؤسسة عمر بن عمر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : ساحلي هناء ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 121ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/169 Note générale : الفهرس: الفصل الأول: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 01. الفصل الثاني : الإشهار. ص . 52. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر. ص. 106. الخاتمة العامة. ص . 122. * قائمة المراجع. * قائمة الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإشهار التلفزيوني على سلوك مستهلكي عجائن عمر بن عمر : دراسة حالة في مؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / ساحلي هناء ; بن أحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 121ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 14/169
الفهرس: الفصل الأول: دراسة وتحليل سلوك المستهلك. ص . 01. الفصل الثاني : الإشهار. ص . 52. الفصل الثالث: دراسة حالة مؤسسة عمر بن عمر. ص. 106. الخاتمة العامة. ص . 122. * قائمة المراجع. * قائمة الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/169 F/380.193 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية / بودبزة حنان
Titre : أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية : دراسة حالة: بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بودبزة حنان ; عماري صليحة, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2014 Importance : 85ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 14/171 Note générale : قائمة المحتويات: الفصل الأول: جودة الخدمات البنكية الالكترونية. ص . 02. الفصل الثاني: التسويق الالكتروني و دوره في جودة الخدمات. ص .34. الفصل الثالث: التسويق الالكتروني و انعكاساته على جودة الخدمات في بنك الفلاحة و التنمية الريفية..ص . 61. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات البنكية : دراسة حالة: بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بودبزة حنان ; عماري صليحة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 85ص : إيض ; 30سم .
ISSN : 14/171
قائمة المحتويات: الفصل الأول: جودة الخدمات البنكية الالكترونية. ص . 02. الفصل الثاني: التسويق الالكتروني و دوره في جودة الخدمات. ص .34. الفصل الثالث: التسويق الالكتروني و انعكاساته على جودة الخدمات في بنك الفلاحة و التنمية الريفية..ص . 61. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/171 F/380.195 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي / مرابط وداد
Titre : أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : مرابط وداد ; طبايبية سليمة, Editeur : جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 71ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/119 Note générale : المحتويات: الفصل الأول:ماهية التسويق الداخلي.ص:1. الفصل الثاني:مدخل لدراسة الرضا الوظيفي وعلاقته بالتسويق الداخلي.ص:20. الفصل التطبيقي:دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة سدراتة-ص:46. *خاتمة عامة.ص:69. *قائمة المصادر والمراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي [document graphique à deux dimensions] / مرابط وداد ; طبايبية سليمة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 71ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/119
المحتويات: الفصل الأول:ماهية التسويق الداخلي.ص:1. الفصل الثاني:مدخل لدراسة الرضا الوظيفي وعلاقته بالتسويق الداخلي.ص:20. الفصل التطبيقي:دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة سدراتة-ص:46. *خاتمة عامة.ص:69. *قائمة المصادر والمراجع.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/119 F/380.135 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسيير الاستراتيجي للموارد البشرية على الميزى التنافسية غي المؤسسة الاقتصادية / منيعي أميرة
Permalinkأثر النظام المحاسبي على فعالية الأداء الرقابي في المؤسسة الاقتصادية / بلغيث مفيدة
Permalinkأثر تغيير سعر الصرف على ميزان المدفوعات / سعادة ريمة
Permalinkأثر قائمة تدفقات الخزينة على القرار الاستثمار للمؤسسة الاقتصادية / غزلاني سعيد
Permalinkالإعلان التسويقي في تحقيق ولاء الزبون في المؤسسة الخدمية / قندوز خديجة
Permalinkالاقتصاد الخفي وآثاره على التنمية المستدامة في الجزائر / يحمدي سعيدة
Permalinkالبورصة كبديل لتمويل المؤسسات صغيرة الحجم و المتوسطة / ماضي فوزية
Permalinkالبيع الشخصي وأثره على سلوك المستهلك:دراسة ميدانية لوكالة رونو ماونة,ق / لجمل عفاف
Permalinkالتأهيل البيئي للمؤسسة الاقتصادية الجزائرية / بولحفة هاجر
Permalinkالتسويق في المؤسسة الاقتصادية و علاقته بتوزيع المنتجات / دردور مروان
Permalink