BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
إتراك للطباعة والنشر والتوزيع |
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أساليب القيادة و صنع القرار / محمد سعد محمد
Titre : أساليب القيادة و صنع القرار Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سعد محمد, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 379ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773831968 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
الفصل الأول:مدخل إلى مشكلة الدراسة.ص 11
الفصل الثاني:مفاهيم الدراسة الأساسية. ص 57
الفصل الثالث:المناحي النظرية الخاصة باستراتيجيات صنع القرارات وأساليب القيادة. ص 101
الفصل الرابع:الدراسات السابقة:عرض وتحليل. ص 181
الفصل الخامس:منهج الدراسة وإجراءاتها. ص 221
الفصل السادس:نتائج الدراسة. ص 209
الفصل السابع:مناقشة النتائج. ص 295
المراجع ص 227
أساليب القيادة و صنع القرار [texte imprimé] / محمد سعد محمد, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2010 . - 379ص ; 23.5سم.
ISSN : 9789773831968
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الفــهــرس:
الفصل الأول:مدخل إلى مشكلة الدراسة.ص 11
الفصل الثاني:مفاهيم الدراسة الأساسية. ص 57
الفصل الثالث:المناحي النظرية الخاصة باستراتيجيات صنع القرارات وأساليب القيادة. ص 101
الفصل الرابع:الدراسات السابقة:عرض وتحليل. ص 181
الفصل الخامس:منهج الدراسة وإجراءاتها. ص 221
الفصل السادس:نتائج الدراسة. ص 209
الفصل السابع:مناقشة النتائج. ص 295
المراجع ص 227
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/159748 A/658.807/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/159749 A/658.807/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/159750 A/658.807/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أسرار تقدم الصين / الأخرس إبراهيم
Titre : أسرار تقدم الصين : دراسة في ملامح القوة و أسباب الصعود Type de document : texte imprimé Auteurs : الأخرس إبراهيم, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 318ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-383-130-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:الصين بين الماضي القديم و العصر الحديث 2593ق.م-1976م.ص19.
الفصل الثاني:الصين خلال الفترة السابقة على الإصلاح و الإنفتاح الفترة الإنتقالية 1976-1979.ص31
الفصل الثالث:مراحل الإصلاح التي لم تتوقف 1979-2007.ص.
الفصل الرابع:سمات و توجهات القادة في الصين بين الإيديولوجية الثورية و النفعية البراجماتية.ص51.
الفصل الخامس:علاقات الصين من أجل الصعود.ص69
الفصل السادس:سلبيات و مشكلات في طرق الصعود و التقدم.ص91.
.*ص115.الفصل السابع:من مرتكزات التقدم و الصعود في الصين *الصادرات
الفصل الثامن:من عناصر التقدم الإستثمارات الأجنبية المباشرة.ص135.
.*ص153.الفصل التاسع:أسرار تقدم الصين و صعودها *نقاط و علامات
الفصل العاشر:ملامح القوة و مقومات التقدم و الصعود.ص261.
الفصل الحادي عشر:مؤشرات الصعود-إحصائيات و نتائج.ص273.
المراجع.ص311.
الفهرس.ص317.أسرار تقدم الصين : دراسة في ملامح القوة و أسباب الصعود [texte imprimé] / الأخرس إبراهيم, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2008 . - 318ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-383-130-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 338 Production : classer ici les ouvrages généraux sur les aspects économiques et techniques de l'industrie et production Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:الصين بين الماضي القديم و العصر الحديث 2593ق.م-1976م.ص19.
الفصل الثاني:الصين خلال الفترة السابقة على الإصلاح و الإنفتاح الفترة الإنتقالية 1976-1979.ص31
الفصل الثالث:مراحل الإصلاح التي لم تتوقف 1979-2007.ص.
الفصل الرابع:سمات و توجهات القادة في الصين بين الإيديولوجية الثورية و النفعية البراجماتية.ص51.
الفصل الخامس:علاقات الصين من أجل الصعود.ص69
الفصل السادس:سلبيات و مشكلات في طرق الصعود و التقدم.ص91.
.*ص115.الفصل السابع:من مرتكزات التقدم و الصعود في الصين *الصادرات
الفصل الثامن:من عناصر التقدم الإستثمارات الأجنبية المباشرة.ص135.
.*ص153.الفصل التاسع:أسرار تقدم الصين و صعودها *نقاط و علامات
الفصل العاشر:ملامح القوة و مقومات التقدم و الصعود.ص261.
الفصل الحادي عشر:مؤشرات الصعود-إحصائيات و نتائج.ص273.
المراجع.ص311.
الفهرس.ص317.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164123 A/338.105/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164124 A/338.105/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/164125 A/338.105/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164126 A/338.105/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الآثار الإقتصادية و الإجتماعية لثورة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات على الدول العربية / الأخرس إبراهيم
Titre : الآثار الإقتصادية و الإجتماعية لثورة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات على الدول العربية : الإنترنت و المحمول نموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : الأخرس إبراهيم, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2008 Importance : 347ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-383-115-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: ثورة الاتصالات.
الفصل الثاني: عصر تكنولوجيا المعلومات.
الفصل الثالث: شبكة المعلومات و الاتصالات.
الفصل الرابع: الأثار الاقتصادية للمحمول و الإنترنت.
الفصل الخامس: الآثارالاجتماعية للمحمول و الإنترنت في الدول الخامسة.
الفصل السادس: العولمة وثورة الاتصالات و المعلومات.
الفصل السابع: التجارة الإلكترونية و الملكية الفكرية في ظل الحكومة الإلكترونية.
الفصل الثامن: سلبيات و ايجابيات المحمول و الإنترنت على الدول العربية.
الفصل التاسع: مستقبل الدول العربية في ظل ثورة الاتصالات والمعلومات.الآثار الإقتصادية و الإجتماعية لثورة الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات على الدول العربية : الإنترنت و المحمول نموذجا [texte imprimé] / الأخرس إبراهيم, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2008 . - 347ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-977-383-115-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : 'المحتويات:
الفصل الأول: ثورة الاتصالات.
الفصل الثاني: عصر تكنولوجيا المعلومات.
الفصل الثالث: شبكة المعلومات و الاتصالات.
الفصل الرابع: الأثار الاقتصادية للمحمول و الإنترنت.
الفصل الخامس: الآثارالاجتماعية للمحمول و الإنترنت في الدول الخامسة.
الفصل السادس: العولمة وثورة الاتصالات و المعلومات.
الفصل السابع: التجارة الإلكترونية و الملكية الفكرية في ظل الحكومة الإلكترونية.
الفصل الثامن: سلبيات و ايجابيات المحمول و الإنترنت على الدول العربية.
الفصل التاسع: مستقبل الدول العربية في ظل ثورة الاتصالات والمعلومات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (12)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164128 A/302.139/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 16/280594 A/302.139/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280595 A/302.139/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280596 A/302.139/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164129 A/302.139/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164130 A/302.139/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/164131 A/302.139/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205206 A/302.139/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205207 A/302.139/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 13/205208 A/302.139/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280592 A/302.139/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 16/280593 A/302.139/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الإدارة الموقفية / أحمد الخضري محسن
Titre : الإدارة الموقفية : المنهج المتكامل للتعامل مع المواقف الصعبة التي يواجهها متخد القرار Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد الخضري محسن, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2010 Importance : 192ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773831810 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 4
المبحث الأول:مفهوم الإدارة الموقفية.ص19
المبحث الثاني:أنواع المواقف التي يواجهها متخذ القرار.ص 35
المبحث الثالث:فهم الموقف.ص 46
المبحث الرابع:تحليل الموقف.ص 59
المبحث الخامس:تقييم الموقف.ص 71
المبحث السادس:بدائل إتخاذ القرار.ص 81
المبحث السابع:الإعداد لإتخاذ القرار. ص93
المبحث الثامن:التدريب على التعامل مع الموقف.ص 105
المبحث التاسع:التحوط للمواقف المختلفة.ص 113
المبحث العاشر:إتخاذ القرار.ص 121
المبحث الحادي عشر:أهداف الإدارة الموقفية.ص 133
المبحث الثاني عشر:بناء الرؤية للمستقبل.ص 141
المبحث الثالث عشر:مناهج الإدارة الموقفية.ص 151
المبحث الرابع عشر: وسائل الادارة الموقفية ص 163
المبحث الخامس عشر: أدوات الادارة الموقفية ص 173
الخاتمة ص 181
الإدارة الموقفية : المنهج المتكامل للتعامل مع المواقف الصعبة التي يواجهها متخد القرار [texte imprimé] / أحمد الخضري محسن, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2010 . - 192ص ; 23.5سم.
ISSN : 9789773831810
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
الــفــهــرس:
مقدمة ص 4
المبحث الأول:مفهوم الإدارة الموقفية.ص19
المبحث الثاني:أنواع المواقف التي يواجهها متخذ القرار.ص 35
المبحث الثالث:فهم الموقف.ص 46
المبحث الرابع:تحليل الموقف.ص 59
المبحث الخامس:تقييم الموقف.ص 71
المبحث السادس:بدائل إتخاذ القرار.ص 81
المبحث السابع:الإعداد لإتخاذ القرار. ص93
المبحث الثامن:التدريب على التعامل مع الموقف.ص 105
المبحث التاسع:التحوط للمواقف المختلفة.ص 113
المبحث العاشر:إتخاذ القرار.ص 121
المبحث الحادي عشر:أهداف الإدارة الموقفية.ص 133
المبحث الثاني عشر:بناء الرؤية للمستقبل.ص 141
المبحث الثالث عشر:مناهج الإدارة الموقفية.ص 151
المبحث الرابع عشر: وسائل الادارة الموقفية ص 163
المبحث الخامس عشر: أدوات الادارة الموقفية ص 173
الخاتمة ص 181
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184839 A/658.1020/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/184840 A/658.1020/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184841 A/658.1020/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible الاقتصاد الإبداعي / الخضيري محسن أحمد
Titre : الاقتصاد الإبداعي : رؤية منهجية متكاملة للتعرف على عالم اقتصاديات الابتكار الإبداعي الفاعل في عالمنا المعاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : الخضيري محسن أحمد, Editeur : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 243ص Format : 23.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-383-154-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
المبحث الأول: ماهية الاقتصاد الابداعي.ص:29.
المبحث الثاني: اقتصاد شبكة المعلومات الدوالة.ص:47.
.
المبحث الثالث: إقتصاد التصميم.ص:61.
المبحث الرابع: اقتصاد صناعة الإعلام.ص:75.
المبحث الخامس: اقتصاد إنتاج الأفلام.ص:91.
المبحث السادس: اقتصاد التراث الثقافي.ص:111.
المبحث السابع: اقتصاد تحسين الأداء.ص:131.
المبحث الثامن: اقتصاد الفنون.ص:148.
المبحث التاسع: اقتصاد الصناعات السهمية.ص:161.
المبحث العاشر: اقتصاد الهندسة المعمارية.ص:173.
المبحث الحادي عشر: اقتصاد الإعلان.ص:189.
المبحث الثاني عشر: اقتصاد صناعة الأزمات.ص:205.
الخاتمة.ص:240.الاقتصاد الإبداعي : رؤية منهجية متكاملة للتعرف على عالم اقتصاديات الابتكار الإبداعي الفاعل في عالمنا المعاصر [texte imprimé] / الخضيري محسن أحمد, . - [S.l.] : إتراك للطباعة والنشر والتوزيع, 2009 . - 243ص ; 23.5سم.
ISBN : 978-977-383-154-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : 'المحتويات:
المبحث الأول: ماهية الاقتصاد الابداعي.ص:29.
المبحث الثاني: اقتصاد شبكة المعلومات الدوالة.ص:47.
.
المبحث الثالث: إقتصاد التصميم.ص:61.
المبحث الرابع: اقتصاد صناعة الإعلام.ص:75.
المبحث الخامس: اقتصاد إنتاج الأفلام.ص:91.
المبحث السادس: اقتصاد التراث الثقافي.ص:111.
المبحث السابع: اقتصاد تحسين الأداء.ص:131.
المبحث الثامن: اقتصاد الفنون.ص:148.
المبحث التاسع: اقتصاد الصناعات السهمية.ص:161.
المبحث العاشر: اقتصاد الهندسة المعمارية.ص:173.
المبحث الحادي عشر: اقتصاد الإعلان.ص:189.
المبحث الثاني عشر: اقتصاد صناعة الأزمات.ص:205.
الخاتمة.ص:240.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166630 A/330.1262/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166631 A/330.1262/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166632 A/330.1262/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التجربة الصينية الحديثة في النمو / الأخرس إبراهيم
Permalinkالتسويق في ظل عدم وجود نظام معلومات / الخضري محسن أحمد
Permalinkالتفاوض في الأزمات و المواقف الطارئة / حواش جمال
Permalinkالدليل العملي لتطبيق إدارة الجودة الشاملة في شركات و مشروعات التشييد / محمود سليمان عبد الفتاح
Permalinkالمؤسسات الصغيرة و المتوسطة و مشكلات تمويلها / خوني رابح
Permalinkبحوث العمليات : الجزء الأول / فالته اليمين
Permalinkتنمية المهارات القيادية للمدريين الجدد / عليوة السيد
Permalinkتنمية مهارات المديرين لزيادة الإنتاجية و تحسين أداء العاملين / البرادعي بسيوني محمد
Permalinkتنمية مهارات بناء و تدعيم الولاء المؤسسي لدى العاملين داخل المنظمة / أبو النصر مدحت محمد
Permalinkتنمية مهارات مدراء الموارد البشرية في إختيار الشخص المناسب للوظائف / البرادعي بسيوني محمد
Permalink