BIBLIOTHEQUE SECSG
دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسةالاقتصادية / بوحظيش أمينة
دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الأداء التسويقي في المؤسسةالاقتصادية : دراسة ميدانية في مؤسسة عمر بن عمر-فرع إنتاج وتوزيع العجائن-قالمة- [document graphique à deux dimensions] / بوحظيش أمينة ; بورصاص وداد, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 100ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2015/109 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثاني: الاداء التسويقي. الفصل الثالث: إدارة العلاقة مع الزبون وعلاقتها بالأداء التسويقي في مؤسسة عمر بن عمر انتاج و توزيع العجائن . الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2015/109 | M/380.099/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |