BIBLIOTHEQUE SECSG
دور جودة الخدمة في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون / صغايرية أسماء
دور جودة الخدمة في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون : دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة [document graphique à deux dimensions] / صغايرية أسماء ; دحدوح منية, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 89ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2015/102 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي لجودة الخدمة. الفصل الثاني:جودة الخدمة كأداة لتفعيل إدارة العلاقة مع الزبائن. الفصل الثالث:دراسة حالة مشفى ابن الزهر قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2015/102 | M/380.092/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |