BIBLIOTHEQUE SECSG
أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون / سعيدي وردة
أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبون : دراسة حالة رونو الجزائر - وكالة رونو قالمة [document graphique à deux dimensions] / سعيدي وردة ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 249ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/150 الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: الترويج و عناصره. الفصل الثاني: مقومات العلاقة مع الزبون. الفصل الثالث: دور الترويج في بناء و ترقية الغلاقة مع الزبون. الفصل الرابع: دراسة حالة رونو الجزائر - و كالة رونز قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/150 | M/380.003/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |