BIBLIOTHEQUE SECSG
إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة / لقريني مريم
إداة جودة الخدمات كتوجه تسويقي لزيادة تنافسية المؤسسة : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية-بوكالة و اد الزناتي- [document graphique à deux dimensions] / لقريني مريم, ; قدوم لزهر, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 179ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/141 الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:مفاهيم عامة حول الخدمات و إدارة جودة الخدمة. الفصل الثاني:سيرورة تطبيق إدارة الجودة الشاملة في المنظمة الخدمية. الفصل الثالث:تنافسية المؤسسات و علاقتها بإدارة جودة الخدمات. الفصل الرابع:قياس جودة الخدمات لزيادة تنافسية المؤسسة-دراسة حالة بنك الفاحة و التنمية الرفية- الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/141 | M/658.071/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |