BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير
localisé à :
قسم العلوم التجارية
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الإستثمار الأجنبي المباشر على التنمية الأقتصادية في الجزائر / بوشملة سامية
Titre : أثر الإستثمار الأجنبي المباشر على التنمية الأقتصادية في الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوشملة سامية ; جدي عبد الحليم, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2011 Importance : 88ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 11/03 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للإستثمار الأجنبي المباشر. الفصل الثاني : التنمية الاقتصادية. الفصل الثالث : دور الإستثمار الأجنبي المباشر بالتنمية الاقتصادية في الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإستثمار الأجنبي المباشر على التنمية الأقتصادية في الجزائر [document graphique à deux dimensions] / بوشملة سامية ; جدي عبد الحليم, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 88ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 11/03
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : الإطار المفاهيمي للإستثمار الأجنبي المباشر. الفصل الثاني : التنمية الاقتصادية. الفصل الثالث : دور الإستثمار الأجنبي المباشر بالتنمية الاقتصادية في الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/03 F/330.469 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري / رهدون زهراء
Titre : أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : رهدون زهراء ; براهمية نبيل, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2013 Importance : 96ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 13/05 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاقتصاد الجزائري. الفصل الثاني:الاندماج الاقتصادي. الفصل الثالث:أثر الانفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الإنفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري [document graphique à deux dimensions] / رهدون زهراء ; براهمية نبيل, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 96ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 13/05
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاقتصاد الجزائري. الفصل الثاني:الاندماج الاقتصادي. الفصل الثالث:أثر الانفتاح التجاري على الاقتصاد الجزائري. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/05 F/330.076 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية / قرابسية سامي
Titre : أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : قرابسية سامي ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 52ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/73 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : البحث والتطوير. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر البحث والتطوير على المنافسة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر البحث والتطوير على الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية [document graphique à deux dimensions] / قرابسية سامي ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 52ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/73
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : البحث والتطوير. الفصل الثاني: الميزة التنافسية. الفصل الثالث: أثر البحث والتطوير على المنافسة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/73 F/658.391 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس / بشير حمزة
Titre : أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2010 Importance : 201ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 10/106 Note générale : الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الترويج في كسب رضا الزبون : دراسة ميدانية في مؤسسة - موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بشير حمزة ; سلطاني محمد رشدي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 201ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 10/106
الفهرس : المقدمة. الفصل الأول : الإطار النظري للترويج. الفصل الثاني : التسويق الخدماتي والعلاقاتي. الفصل الثالث : دراسة حالة لشركة موبيليس,وكالة قالمة. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/106 F/658.047 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية / عاشوري سلمى
Titre : أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عاشوري سلمى ; طوالبية أحلام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير Année de publication : 2012 Importance : 54ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 12/104 Note générale : الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الالكتروني. الفصل الثاني:الترويج الالكتروني للخدمات. الفصل الثالث:دراسة حالة إتصالات الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر التسويق الإلكتروني على ترويج الخدمات :دراسة حالة الوكالة التجارية [document graphique à deux dimensions] / عاشوري سلمى ; طوالبية أحلام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 54ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 12/104
الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل إلى التسويق الالكتروني. الفصل الثاني:الترويج الالكتروني للخدمات. الفصل الثالث:دراسة حالة إتصالات الجزائر. الخاتمة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/104 F/380.168 Mémoire licence Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر السعر على قرار الشراء -دراسة حالة موبيليس / نبوشي محمد ياسين
Permalinkأثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك / بودودة أمال
Permalinkأثر تحرير التجارة الخارجية في تحقيق التنمية المستدامة في الدول النامية / عيسوس نادية
Permalinkإدارة الجودة الشاملة كمدخل لتعزيز تنافسية المؤسسات الأقتصادية / نصايبية عمار
Permalinkإدارة الجودة الشاملة و دورها في تحسين النشاط التسويقي : دراسة ميد / حربي سميحة
Permalinkأسايات التسويق الإلكتروني بين النظري والتطبيقي: دراسة تطبيقية في / قيراطي ياسمين
Permalinkإستراتيجيات وسياسات التنمية المستدامة في ظل التحولات الاقتصادية والتكن / شواقريا هناء
Permalinkإستراتيجية التسويق في قطاع التأمين :دراسة حالة LA CAAR وكالة قالم / أومدور محمد أسامة
Permalinkاستراتيجية التسويق في قطاع التأمين : دراسة حالة شركة السلامة لتأم / بونار عماد الدين
Permalinkإستراتيجية ترقية المبيعات في النشاط التسويقي / غول صابر
Permalink