BIBLIOTHEQUE SECSG
دور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون / سالمي محمد
دور التسويق بالعلاقات في بناء ولاء الزبون : دراسة حالة : زبائن مؤسسة جازي GSM [document graphique à deux dimensions] / سالمي محمد ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وعلوم التسيير, 2010 . - 228ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/148 الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول: العلاقة بين المؤسسة و الزبون. الفصل الثاني: ولاء الزبون. الفصل الثالث: إستراتيجيةبناء الولاء من خلال التسويق بالعلاقات. الفصل الرابع: دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي GSM1. الخاتمة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/148 | M/380.001/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |