BIBLIOTHEQUE SECSG
مدى فعالية سياسة الترويج في تفعيل الإستراتيجية التسويقية / مخانشة حسناء
مدى فعالية سياسة الترويج في تفعيل الإستراتيجية التسويقية : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR-وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / مخانشة حسناء ; شعابنة رزيقة, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 82ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/137 الفهرس: مقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي إلى التسويق. الفصل الثاني:سياسات المزيج الترويجي و علاقته بتفعيل الغستراتيجية التسويقية. الفصل الثالث:دراسة ميدانية لبنك الفلاحة و التنمية الريفية-BADR- خاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/137 | M/658.067/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |