BIBLIOTHEQUE SECSG
أثر سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية التسويقية / معزاوي سفيان
أثر سلوك المستهلك في صياغة الإستراتيجية التسويقية : دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر (جازي( [document graphique à deux dimensions] / معزاوي سفيان ; حداد نرجس, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 165ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/133 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار العام لسلوك المستهلك. الفصل الثاني: الإستراتيجية التسويقية ومدى علاقتها بسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة حالة مجمع أوراسكوم تيليكوم الجزائر ( جازي(. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/133 | M/658.055/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |