BIBLIOTHEQUE SECSG
دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة / قتاتلية مريم
دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسة : دراسة حالة= شركة تويوتا الجزائر للسيارات فرع عنابة [document graphique à deux dimensions] / قتاتلية مريم ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير, 2010 . - 168ص ; 30سم. ISSN : 2010/127 الفهرس: مقدمة. الفصل الأول: بنية العلامة التجارية و صورة المؤسسة. الفصل الثاني: استراتيجيات العلامة التجارية. الفصل التطبيقي: دور العلامة التجارية تويوتا في تحسين صورة المؤسسة. الخاتمة. الملاحق. قائمة الملراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/127 | M/658.025/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |