BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير التسويق المباشر على سلوك المستهلك / بن عاتي أمال
تأثير التسويق المباشر على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة وكالة موبيليس, قالمة [document graphique à deux dimensions] / بن عاتي أمال ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2010 . - 158ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2010/50 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإتصالات التسويقية وسلوك المستهلك . الفصل الثاني : التسويق المباشر كآلية حديثة للإتصال التسويقي. الفصل الثالث: دراسة حالة شركة موبيليس , قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2010/50 | M/332.105/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |