BIBLIOTHEQUE SECSG
الجودة كمدخل أساسي لتحسين الأداء الخدمي > / شلغوم نادية
الجودة كمدخل أساسي لتحسين الأداء الخدمي > : دراسة ميدانية بفندق مرمورة - و لاية قالمة [document graphique à deux dimensions] / شلغوم نادية ; حمداوي وسيلة, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 124ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2011/105 فهرس الموضوعات: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار النظري للجودة في الخدمات. الفصل الثاني: أثر تطبيق الجودة على الأداء الخدمي. الخاتمة. البيبليوغرافيا. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2011/105 | M/658.031/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |