BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت
localisé à :
قسم العلوم التجارية
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة / شغيب إيمان
Titre : أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة : دراسة حالة فندق صبري, عنابة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شغيب إيمان ; بن أحسن نصر الدين, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 157ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/157 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي لتسويق الخدمات والتسويق الفندقي. الفصل الثاني : مدخل عام للجودة في الخدمات. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق صبري , عنابة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الجوانب المادية على الجودة المدركة للخدمة : دراسة حالة فندق صبري, عنابة [document graphique à deux dimensions] / شغيب إيمان ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 157ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/157
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي لتسويق الخدمات والتسويق الفندقي. الفصل الثاني : مدخل عام للجودة في الخدمات. الفصل الثالث: دراسة حالة فندق صبري , عنابة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/157 M/380.069/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible إستراتيجية صورة المؤسسة و تأثيرها على سلوك المستهلك / عبدي خالد
Titre : إستراتيجية صورة المؤسسة و تأثيرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء -تبسة- Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : عبدي خالد ; بوصيد أحسن, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 161ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/65 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:دراسة وتحليل صورة المؤسسة. الفصل الثاني:دراسة و تحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة ميدانية حول صورة المؤسسة و تأثيرها على سلوك المستهلك. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) إستراتيجية صورة المؤسسة و تأثيرها على سلوك المستهلك : دراسة حالة مؤسسة بكايري مطاحن الصفاء -تبسة- [document graphique à deux dimensions] / عبدي خالد ; بوصيد أحسن, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2014 . - 161ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/65
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:دراسة وتحليل صورة المؤسسة. الفصل الثاني:دراسة و تحليل سلوك المستهلك. الفصل الثالث:دراسة ميدانية حول صورة المؤسسة و تأثيرها على سلوك المستهلك. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/65 M/658.115/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة : واقع وتحديات / بوراس عبد الله
Titre : التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة : واقع وتحديات Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بوراس عبد الله ; بوفلفل سهام, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 132ص Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/154 Note générale : الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول: التأصيل النظري للتجارة الإلكترونية. الفصل الثاني: الإنتقال من الجات إلى منظمة العالمية للتجارة. الفصل الثالث: آفاق التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة : واقع وتحديات [document graphique à deux dimensions] / بوراس عبد الله ; بوفلفل سهام, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 132ص ; 30سم.
ISSN : 2012/154
الفهرس : المقدمة العامة. الفصل الأول: التأصيل النظري للتجارة الإلكترونية. الفصل الثاني: الإنتقال من الجات إلى منظمة العالمية للتجارة. الفصل الثالث: آفاق التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/154 M/380.066/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الأنترنيت في الجزائر / شاوي إسحاق
Titre : تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الأنترنيت في الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : شاوي إسحاق ; حلاسي هجيرة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 123ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/158 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : التسويق المصرفي. الفصل الثاني: التسويق المصرفي عبر شبكة الأنترنيت. الفصل الثالث: عرض وتشخيص لدور شركة SATIM وبنكCPA. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الأنترنيت في الجزائر [document graphique à deux dimensions] / شاوي إسحاق ; حلاسي هجيرة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 123ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/158
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : التسويق المصرفي. الفصل الثاني: التسويق المصرفي عبر شبكة الأنترنيت. الفصل الثالث: عرض وتشخيص لدور شركة SATIM وبنكCPA. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/158 M/380.070/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible دور الترويج في تفعيل صورة البنك / بومعزة حليمة
Titre : دور الترويج في تفعيل صورة البنك : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية -BADR- وكالة قالمة Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بومعزة حليمة ; حلاسي هجيرة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 103ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/110 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للترويج في البنوك. الفصل الثاني: تحليل صورة البنك من حيث المفاهيم والأبعاد. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في بنك BADR -وكالة قالمة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) دور الترويج في تفعيل صورة البنك : دراسة ميدانية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية -BADR- وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / بومعزة حليمة ; حلاسي هجيرة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت وع ت, 2012 . - 103ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/110
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الإطار المفاهيمي للترويج في البنوك. الفصل الثاني: تحليل صورة البنك من حيث المفاهيم والأبعاد. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في بنك BADR -وكالة قالمة. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/110 M/658.085/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible