BIBLIOTHEQUE SECSG
دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون / طواهر نسرين
دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون [document graphique à deux dimensions] / طواهر نسرين ; بوكدرون يوسف, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2011 . - 284ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2011/111 فهرس المحتويات: مقدمة عامة. الفصل الأول:رضا العميل. الفصل الثاني:الجودة و إدارة الجودة الشاملة. الفصل الثالث:السلوك الشرائي و جودة الخدمة المدركة لدى العميل. الفصل الرابع:دراسة حالة"شركة الخطوط الجوية الجزائرية و كالة "قالمة". خاتمة عامة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2011/111 | M/658.037/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |