BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'éditeur
كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت
localisé à :
قسم العلوم التجارية
|
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية / بن جخنون نادية
Titre : أثر أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة بنك الخليج الجزائر Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بن جخنون نادية ; طبايبية سليمة, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 193ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/90 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:التطورات المصرفية المعاصرة. الفصل الثاني:إسهامات أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية في البنك. الفصل الثالث:أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية في بنك خليج الجزائر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة بنك الخليج الجزائر [document graphique à deux dimensions] / بن جخنون نادية ; طبايبية سليمة, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 193ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/90
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:التطورات المصرفية المعاصرة. الفصل الثاني:إسهامات أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية في البنك. الفصل الثالث:أتمتة إدارة الموارد البشرية في تحقيق جودة الخدمة المصرفية في بنك خليج الجزائر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/90 M/658.149/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا / زميتي وليد
Titre : أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : زميتي وليد ; حملاوي حميد, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 110ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/103 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل إلى سلوك المستهلك. الفصل الثاني:البعد التسويقي للسعر. الفصل الثالث:السعر و أثره على سلوك المستهلك. الفصل الرابع:دراسة أثر استراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال في الجزائر. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر إستراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال جازي-أوريدو-موبيليس نموذجا [document graphique à deux dimensions] / زميتي وليد ; حملاوي حميد, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 110ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/103
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:مدخل إلى سلوك المستهلك. الفصل الثاني:البعد التسويقي للسعر. الفصل الثالث:السعر و أثره على سلوك المستهلك. الفصل الرابع:دراسة أثر استراتيجية التسعير على سلوك المستهلك في قطاع الهاتف النقال في الجزائر. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/103 M/380.093/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي / جوادي جميل
Titre : أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : جوادي جميل ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2015 Importance : 86ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2015/107 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي : دراسة ميدانية للإشهار التلفزيوني لمنتج ISIS PRIL [document graphique à deux dimensions] / جوادي جميل ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2015 . - 86ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2015/107
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول. عموميات سلوك المستهلك. الفصل الثاني: الممارسات المخادعة في مجال الإشهار. الفصل الثالث: أثر الاشهار التلفزيوني المخادع على السلوك الشرائي للمستهلك القالمي. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2015/107 M/380.097/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية / بونمرة سميرة
Titre : أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : بونمرة سميرة ; عوني آمال, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2012 Importance : 243ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2012/155 Note générale : الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدمية [document graphique à deux dimensions] / بونمرة سميرة ; عوني آمال, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 243ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2012/155
الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول: الرضا الوظيفي. الفصل الثاني: رضا العميل الخارجي. الفصل الثالث: دراسة حالة لواقع إهتمام المركب المعدني حمام الشلالة بالرضا الوظيفي كوسيلة لتحقيق رضا العملاء الخارجيين. الخاتمة العامة.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2012/155 M/380.067/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية / كريبس سلمى
Titre : أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية لوكالة قالمة"بدر" Type de document : document graphique à deux dimensions Auteurs : كريبس سلمى ; بنية محمد, Editeur : قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت Année de publication : 2014 Importance : 161ص Présentation : إيض Format : 30سم ISBN/ISSN/EAN : 2014/36 Note générale : الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:عموميات حول السياسات التسويقية. الفصل الثاني:أبعاد الأداء البنكي. الفصل الثالث:دراسة تأثير السياسات التسويقية على أداء بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة" الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية : دراسة حالة بنك الفلاحة و التنمية الريفية لوكالة قالمة"بدر" [document graphique à deux dimensions] / كريبس سلمى ; بنية محمد, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 161ص : إيض ; 30سم.
ISSN : 2014/36
الفهرس: مقدمة عامة. الفصل الأول:عموميات حول السياسات التسويقية. الفصل الثاني:أبعاد الأداء البنكي. الفصل الثالث:دراسة تأثير السياسات التسويقية على أداء بنك الفلاحة و التنمية الريفية"وكالة قالمة" الخاتمة العامة. قائمة المراجع. الملاحق.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 2014/36 M/332.307/1 Mémoire Master Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible أثر العولمة على الاستثمار الأجنبي المباشر في الدول العربية / هرامزة عبد السلام
Permalinkأثر تحرير التجارة الدولية على التنمية الاقتصادية في إفريقيا / بوزيت عبد العلي
Permalinkأثرخدمة ضمان المنتج على رضا الزبون / براحلية سمية
Permalinkإدارة الجودة الشاملة كمدخل استراتيجي لتعزيز القدرات التنافسية للمؤسسات الاقتصادية / خطابي نجم الدين
Permalinkإدارة المخاطر الإئتمانية في البنوك الجزائرية / بغور مريم
Permalinkإدارة الموارد البشرية ودورها في تحسين الجودة في المؤسسة / نوي راضية
Permalinkإدارة رأس المال الفكري كإستراتيجية لتميز المنظمات الخدمية / حربي سميحة
Permalinkإدراج المحاسبة البيئية في المؤسسات الاقتصادية الجزائرية لتحقيق التنمية المستدامة / مسيود ابتسام
Permalinkإصلاحات سياسات التجارة الخارجية وأثرها في تسريع انظمام الجزائر إلي المنظمة العالمية للتجارة / بوساحة وسيلة
Permalinkآفاق و تحديات الاستثمار الأجنبي المباشر في الجزائر / عطايلية أسماء
Permalink