BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير المؤسسة الاقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهار / بودراهم شهرازاد
تأثير المؤسسة الاقتصادية على المستهلك من خلال تصميمها للإشهار : دراسة تطبيقية لمجمع عمر بن عمر"قالمة" [document graphique à deux dimensions] / بودراهم شهرازاد ; دحدوح منية, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 167ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2012/127 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:أهمية البحث و اهدافه. الفصل الثاني:المؤسسة الاقتصادية و تصميمها للإشهار. الفصل الثالث:سلوك المستهلك. الفصل الرابع:مدخل إلى الإشهار. الفصل الخامس:دراسة حالة عمر بن عمر-قالمة-. الفصل السادس:مناقشة النتائج و الخلاصة. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2012/127 | M/658.102/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |