BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون / فرداس أسماء
تأثير جودة الخدمة البنكية على ولاء الزبون : دراسة حالة زبائن البنك الوطني الجزائري "BNA", وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / فرداس أسماء ; بن أحسن نصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2012 . - 161ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2012/113 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول : تسويق الخدمات البنكية. الفصل الثاني: عموميات حول الجودة. الفصل الثالث: الولاء كمحصلة سياسة الجودة في المؤسسة. الفصل الرابع: دراسة واقع أثر جودة الخدمة البنكية على ولاء زبائن BNA. الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2012/113 | M/658.088/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |