BIBLIOTHEQUE SECSG
دور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة / مساعد بدر الدين
دور إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة : دراسة حالة بمؤسسة موبيليس وكالة قالمة [document graphique à deux dimensions] / مساعد بدر الدين ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2013 . - 146ص : إيض ; 30سم. ISSN : 2013/120 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:إدارة العلاقة مع الزبون. الفصل الثاني:الميزة التنافسية. الفصل الثالث:دراسة حالة لشركة موبيليس"وكالة قالمة". الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2013/120 | M/380.022/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |