BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur الصميدعي محمود جاسم |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
03. التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية / القريوتي محمد يوسف
Titre : التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية : الجزء الثالث Type de document : texte imprimé Auteurs : القريوتي محمد يوسف, Auteur ; الصميدعي محمود جاسم, Auteur ; البكري ثامر, Auteur Editeur : مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع Importance : 538 ص Présentation : إيض Format : 24 سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
المحور الثاني: المحاسبة.
7-/أ.ساكر ظاهر عمر أمين ص 19 أهمية الرقابةالداخلية لنظم المعلومات المحاسبية ودورها في تحقيق أمن المعلومات قي ظل التجارة الالكترونية.
المحور الثالث: التسويق.
1- الإطار المفاهيمي لبناء مقترح لإدارة علاقة الزبونفي القطاع الخدمي-دراسية تحليلية/أمحمود جاسم الصميعدي /د. ردينة عثمان يوسف ص 57.
2- دور المعلرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية.طارق هاشم /د.حمدي
بركات/أتماضرالشنطاوي ص 107
3- أثر حجم الشركة وحجم المبيعات وحجم الاستثمار الأجنبي علىت الإفصاح عن المسؤولية الاجتماعية - دراسة حالة الشركات الصناعية المدلرجة/ في ورصة عمان للعام2007/د. عبد الرزاق ىالفرح/د.رياض الهنداوي ص 153
4- / أ-د.ثامر البكري ص 197الأخلاقيات وانعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال
5- ادور المزيج الترويجي الأمثل في نمو الحصة السوقية للشركات الصناعية الأردنية-دراسة حالة شركة L G/د.باسم السعدي ص 225
6- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية -دراسة لبعض الظواهر السلبية التسويقية قي منظمات إنتاجيةمختارة/أ بشاراكر صالح/د نجلة يونس محمد ص 259
7- أثر الأزمة المالية العالمية على الأساليب التلرويجية للصادرات الأردنية - دراسة ميدانية على قطاع الملابس و المنسوجات/د. فتحي عبدالله ضيث الله الشرع ص 305
المحور الرابع: المالية المصرفية
1- الأزمة المالية العالمية ، اتجاهات التشبه بالنظام المالي الإسلامي د.محمد الأمين تاج الأصفياء حسن البصري ص 347
2-
صفية أحمد أبو بكر ص 359أزمة الرهن العقاري و الأزمة المالية العالمية/أ-د
3- تمويل وإدارة القرض العقاريرؤية إسلامية معاصرة /أ.عبد اللطيف عيسى أطلوبة ص 393
4- أثر الأزمة المالية العالميةعلى شركات التأمين العربية- دراسة تحليلية/ د.أحمد أبو بكر /أ.د غالب عوض الرفاعي ص 425
5- واقع صناديق الثروة السيادية الغربية في ظل أزمة الرهن العقاري/د.عبد الله بولسان/أ د. حاج موسى نسيمة ص 491
التحديات التي تواجه منظمات الأعمال المعاصرة الأزمة المالية العالمية و الآفاق المستقبلية : الجزء الثالث [texte imprimé] / القريوتي محمد يوسف, Auteur ; الصميدعي محمود جاسم, Auteur ; البكري ثامر, Auteur . - [S.l.] : مكتبة المجتمع العربي للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 538 ص : إيض ; 24 سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 332 Economie financière : finances publiques, classer à 336 Note de contenu :
المحتويات:
المحور الثاني: المحاسبة.
7-/أ.ساكر ظاهر عمر أمين ص 19 أهمية الرقابةالداخلية لنظم المعلومات المحاسبية ودورها في تحقيق أمن المعلومات قي ظل التجارة الالكترونية.
المحور الثالث: التسويق.
1- الإطار المفاهيمي لبناء مقترح لإدارة علاقة الزبونفي القطاع الخدمي-دراسية تحليلية/أمحمود جاسم الصميعدي /د. ردينة عثمان يوسف ص 57.
2- دور المعلرفة التسويقية في مواجهة الأزمات التسويقية في الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية.طارق هاشم /د.حمدي
بركات/أتماضرالشنطاوي ص 107
3- أثر حجم الشركة وحجم المبيعات وحجم الاستثمار الأجنبي علىت الإفصاح عن المسؤولية الاجتماعية - دراسة حالة الشركات الصناعية المدلرجة/ في ورصة عمان للعام2007/د. عبد الرزاق ىالفرح/د.رياض الهنداوي ص 153
4- / أ-د.ثامر البكري ص 197الأخلاقيات وانعكاسها على بحوث التسويق في منظمات الأعمال
5- ادور المزيج الترويجي الأمثل في نمو الحصة السوقية للشركات الصناعية الأردنية-دراسة حالة شركة L G/د.باسم السعدي ص 225
6- نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات التسويقية -دراسة لبعض الظواهر السلبية التسويقية قي منظمات إنتاجيةمختارة/أ بشاراكر صالح/د نجلة يونس محمد ص 259
7- أثر الأزمة المالية العالمية على الأساليب التلرويجية للصادرات الأردنية - دراسة ميدانية على قطاع الملابس و المنسوجات/د. فتحي عبدالله ضيث الله الشرع ص 305
المحور الرابع: المالية المصرفية
1- الأزمة المالية العالمية ، اتجاهات التشبه بالنظام المالي الإسلامي د.محمد الأمين تاج الأصفياء حسن البصري ص 347
2-
صفية أحمد أبو بكر ص 359أزمة الرهن العقاري و الأزمة المالية العالمية/أ-د
3- تمويل وإدارة القرض العقاريرؤية إسلامية معاصرة /أ.عبد اللطيف عيسى أطلوبة ص 393
4- أثر الأزمة المالية العالميةعلى شركات التأمين العربية- دراسة تحليلية/ د.أحمد أبو بكر /أ.د غالب عوض الرفاعي ص 425
5- واقع صناديق الثروة السيادية الغربية في ظل أزمة الرهن العقاري/د.عبد الله بولسان/أ د. حاج موسى نسيمة ص 491
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184156 A/332.322/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 11/184157 A/332.322/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184158 A/332.322/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 11/184159 A/332.322/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الأعمال الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي محمود جاسم, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2007 Importance : 317ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-128-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في إدارة الأعمال الدولية.ص:13.
الفصل الثاني:بيئة الأعمال الدولية.ص:23.
الفصل الثالث:نظريات الأعمال الدولية.ص:55.
الفصل الرابع:المنافسة الكونية وتحليل واختيار الأسواق الدولية.ص:75.
الفصل الخامس:هيكل الأعمال الكونية.ص:93.
الفصل السادس:التسويق الدولي.ص:115.
الفصل السابع:التعقيدات الإضافية للتسوق الدولي.ص:161.
الفصل الثامن:إدارة الإنتاج الدولي ونظام الإمداد.ص:206.
الفصل التاسع:إدارة الموارد البشرية الدولية.ص:239.
الفصل العاشر:الإدارة المالية الدولية.ص:271.
*المراجع العربية.ص:311.
*المراجع الأجنبية.ص:313.
إدارة الأعمال الدولية [texte imprimé] / الصميدعي محمود جاسم, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2007 . - 317ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-128-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مقدمة في إدارة الأعمال الدولية.ص:13.
الفصل الثاني:بيئة الأعمال الدولية.ص:23.
الفصل الثالث:نظريات الأعمال الدولية.ص:55.
الفصل الرابع:المنافسة الكونية وتحليل واختيار الأسواق الدولية.ص:75.
الفصل الخامس:هيكل الأعمال الكونية.ص:93.
الفصل السادس:التسويق الدولي.ص:115.
الفصل السابع:التعقيدات الإضافية للتسوق الدولي.ص:161.
الفصل الثامن:إدارة الإنتاج الدولي ونظام الإمداد.ص:206.
الفصل التاسع:إدارة الموارد البشرية الدولية.ص:239.
الفصل العاشر:الإدارة المالية الدولية.ص:271.
*المراجع العربية.ص:311.
*المراجع الأجنبية.ص:313.
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/124001 A/658.538/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt
Titre : إدارة التسويق : التحليل -التخطيط -الرقابة Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي محمود جاسم, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2006 Importance : 360ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-082-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق-المفهوم,التطور,الأبعاد.ص:13.
الفصل الثاني:إدارة وتخطيط عملية التسويق.ص:35.
الفصل الثالث:البيئة التسويقية.ص:61.
الفصل الرابع:نظام معلومات التسويق وبحوث التسويق.ص:71.
الفصل الخامس:تحديد السوق المستهدف وشرائح المستهلكين.ص:93.
الفصل السادس:تحليل أسواق المستهلكين وسلوك المستهلك العادي.ص:115.
الفصل السابع:تحليل أسواق الأعمال وسلوك المشتري الصناعي.ص:141.
الفصل الثامن:تحليل المنافسين.ص:155.
الفصل التاسع:التنبؤ قياس حجم الطلب في السوق.ص:169.
الفصل العاشر:تخطيط وتطويلر المنتجات الجديدة.ص:183.
الفصل الحادي عشر:إدارة المنتجات ودورة حياة المنتج.ص:213.
الفصل الثاني عشر:التسعير.ص:241.
الفصل الثالث عشر:اختيار وإدارة قنوات التوزيع.ص:255.
الفصل الرابع عشر:إدارة البيع بالتجزئة والجملة ونظام التوزيع المادي.ص:273.
الفصل الخامس عشر:الترويج والإعلان.ص:299.
الفصل السادس عشر:إدارة وتنظيم العملية البيعية.ص:317.
الفصل السابع عشر:الرقابة التسويقية.ص:327.
إدارة التسويق : التحليل -التخطيط -الرقابة [texte imprimé] / الصميدعي محمود جاسم, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2006 . - 360ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-18-082-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق-المفهوم,التطور,الأبعاد.ص:13.
الفصل الثاني:إدارة وتخطيط عملية التسويق.ص:35.
الفصل الثالث:البيئة التسويقية.ص:61.
الفصل الرابع:نظام معلومات التسويق وبحوث التسويق.ص:71.
الفصل الخامس:تحديد السوق المستهدف وشرائح المستهلكين.ص:93.
الفصل السادس:تحليل أسواق المستهلكين وسلوك المستهلك العادي.ص:115.
الفصل السابع:تحليل أسواق الأعمال وسلوك المشتري الصناعي.ص:141.
الفصل الثامن:تحليل المنافسين.ص:155.
الفصل التاسع:التنبؤ قياس حجم الطلب في السوق.ص:169.
الفصل العاشر:تخطيط وتطويلر المنتجات الجديدة.ص:183.
الفصل الحادي عشر:إدارة المنتجات ودورة حياة المنتج.ص:213.
الفصل الثاني عشر:التسعير.ص:241.
الفصل الثالث عشر:اختيار وإدارة قنوات التوزيع.ص:255.
الفصل الرابع عشر:إدارة البيع بالتجزئة والجملة ونظام التوزيع المادي.ص:273.
الفصل الخامس عشر:الترويج والإعلان.ص:299.
الفصل السادس عشر:إدارة وتنظيم العملية البيعية.ص:317.
الفصل السابع عشر:الرقابة التسويقية.ص:327.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/109613 A/658.290/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194728 A/658.290/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194729 A/658.290/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/109614 A/658.290/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124305 A/658.290/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124306 A/658.290/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124307 A/658.290/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/124308 A/658.290/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194725 A/658.290/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194726 A/658.290/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194727 A/658.290/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة التسويق : مفاهيم و أسس Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي محمود جاسم, Editeur : Dar al-Manahej Année de publication : 2006 Importance : 334ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق -المفهوم والتطور.ص:11.
الفصل الثاني:تخطيط وتنظيم عملية التسويق.ص:27.
الفصل الثالث:استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك.ص:51.
الفصل الرابع:إدارة المنتجات.ص:95.
الفصل الخامس:إدارة تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة.ص:117.
الفصل السادس:إدارة عملية التسعير.ص:143.
الفصل السابع:إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البيعية.ص:179.
الفصل الثامن:إدارة التوزيع.ص:227.
الفصل التاسع:دور نظام المعلومات في العملية التسويقية.ص:259.
الفصل العاشر:مشكلات التسويق في منظمات الأعمال العربية وسبل معالجتها.ص:281.
إدارة التسويق : مفاهيم و أسس [texte imprimé] / الصميدعي محمود جاسم, . - [S.l.] : Dar al-Manahej, 2006 . - 334ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:التسويق -المفهوم والتطور.ص:11.
الفصل الثاني:تخطيط وتنظيم عملية التسويق.ص:27.
الفصل الثالث:استخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك.ص:51.
الفصل الرابع:إدارة المنتجات.ص:95.
الفصل الخامس:إدارة تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة.ص:117.
الفصل السادس:إدارة عملية التسعير.ص:143.
الفصل السابع:إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البيعية.ص:179.
الفصل الثامن:إدارة التوزيع.ص:227.
الفصل التاسع:دور نظام المعلومات في العملية التسويقية.ص:259.
الفصل العاشر:مشكلات التسويق في منظمات الأعمال العربية وسبل معالجتها.ص:281.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (13)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 06/103586 A/658.233/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 07/113348 A/658.233/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113349 A/658.233/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113350 A/658.233/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/113351 A/658.233/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103587 A/658.233/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103588 A/658.233/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103589 A/658.233/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 06/103590 A/658.233/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112956 A/658.233/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112957 A/658.233/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112958 A/658.233/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 07/112959 A/658.233/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة التوزيع بمنظور متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : الصميدعي محمود جاسم, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 441ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-144-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:(التوزيع:المفهوم والأبعاد).ص:17.
الفصل الثاني:(قنوات التوزيع:النشأة والتطور).ص:45.
الفصل الثالث:(تصميم قنوات التوزيع).ص:87.
الفصل الرابع:(إدارة قنوات التوزيع).ص:131.
الفصل الخامس:(أنظمة واستراتيجيات التوزيع).ص:187.
الفصل السادس:(الوسطاء).ص:235.
الفصل السابع:(التوزيع المادي).ص:297.
الفصل الثامن:(سلسلة التوريد(التجهيز)ونظام الإمداد التسويقي).ص:349.
الفصل التاسع:(بعض الاساليب الكمية في حل مشاكل التوزيع).ص:391.
إدارة التوزيع بمنظور متكامل [texte imprimé] / الصميدعي محمود جاسم, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 441ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-144-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:(التوزيع:المفهوم والأبعاد).ص:17.
الفصل الثاني:(قنوات التوزيع:النشأة والتطور).ص:45.
الفصل الثالث:(تصميم قنوات التوزيع).ص:87.
الفصل الرابع:(إدارة قنوات التوزيع).ص:131.
الفصل الخامس:(أنظمة واستراتيجيات التوزيع).ص:187.
الفصل السادس:(الوسطاء).ص:235.
الفصل السابع:(التوزيع المادي).ص:297.
الفصل الثامن:(سلسلة التوريد(التجهيز)ونظام الإمداد التسويقي).ص:349.
الفصل التاسع:(بعض الاساليب الكمية في حل مشاكل التوزيع).ص:391.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (23)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/125246 A/658.557/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 09/153913 A/658.557/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153914 A/658.557/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153915 A/658.557/12 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153916 A/658.557/13 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154714 A/658.557/14 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154715 A/658.557/15 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154716 A/658.557/16 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154717 A/658.557/17 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154718 A/658.557/18 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154719 A/658.557/19 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 08/125247 A/658.557/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154720 A/658.557/20 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154721 A/658.557/21 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154722 A/658.557/22 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/154723 A/658.557/23 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 08/125248 A/658.557/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153907 A/658.557/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153908 A/658.557/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153909 A/658.557/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153910 A/658.557/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153911 A/658.557/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 09/153912 A/658.557/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink