BIBLIOTHEQUE SECSG
أهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسة / مرقاق هدى
أهمية التسويق الدولي في تحسين الأداء المالي في المؤسسة : دراسة حالة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / مرقاق هدى ; بلكبير بومدين, . - قسم علوم التسيير : كلية العلوم الاقتصادية وت وع ت, 2014 . - 109ص ; 30سم. ISSN : 2014/78 الفهرس: المقدمة العامة. الفصل الأول:عموميات حول التسويق الدولي. الفصل الثاني:الإطار المفاهيمي للأداء المالي. الفصل الثالث:أهمية التسويق الدولي في تحسين الآداء المالي لمؤسسة عمر بن عمر الخاتمة العامة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
2014/78 | M/380.027/1 | Mémoire Master | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |