BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك / شعابنية رشيدة
تأثير المزيج التسويقي على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية لمؤسسة عمر بن عمر [document graphique à deux dimensions] / شعابنية رشيدة ; بلبخاري سامي, . - قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و ت و ع ت, 2013 . - 127ص : إيض ; 30سم. ISSN : 13/164 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:سلوك المستهلك.ص1. الفصل الثاني:أساسيات التسويق و أثاره على سلوك المستهلك.ص38. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية لأثر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك لمؤسسة عمر بن عمر.ص86. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
13/164 | F/658.294 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |