BIBLIOTHEQUE SECSG
استراتيجية تسويق منتج جديد في المؤسسات الاقتصادية / خروبي وليد
استراتيجية تسويق منتج جديد في المؤسسات الاقتصادية : دراسة حالة مؤسسة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / خروبي وليد ; بوفلفل سهام, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2014 . - 87ص : إيض ; 30سم. ISSN : 14/164 الفهرس: الفصل الأول:الإطار النظري التسويق.ص.05. الفصل الثاني:استراتيجية تسويق المنتج.ص.42. الفصل الثالث:دراسة استراتيجية مؤسسة "موبيليس"لمنتج جديد.ص.69. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. *الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
14/164 | F/380.188 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |