BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك / نزار زينب
تأثير ترقية المبيعات على سلوك المستهلك : دراسة حالة لمؤسسة أريد [document graphique à deux dimensions] / نزار زينب ; بن أحسن ناصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2014 . - 105ص : إيض ; 30سم. ISSN : 14/163 الفهرس: الفصل الأول:الترويج مفهوم وأبعاد.ص.01. الفصل الثاني:مدى تأثر سلوك المستهلك بترقية المبيعات.ص.37. الفصل الثالث:دراسة حالة مؤسسة أريد للإتصالات.ص.80. *الخاتمة العامة. *قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
14/163 | F/380.187 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |