BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير الترويج على سلوك المستهلك / بوشلاغم هاجر
تأثير الترويج على سلوك المستهلك : دراسة حالة في بنك الفلاحة و تانمية الريفية [document graphique à deux dimensions] / بوشلاغم هاجر ; سعدان آسيا, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 121ص : إيض ; 30سم . ISSN : 14/117 خطة الدراسة: الفصل الأول: عموميات حول الترويج. ص . 8. الفصل الثاني: عموميات حول سلوك المستهلك. ص . 47. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في بنك الفلاحة و التنمية الريفية. ص 84. * الخاتمة العامة. * قائمة المراجع. * قائمة الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
14/117 | F/658.473 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |