BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur العلاق بشير عباس محمود |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التفاوض Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس محمود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Importance : 224ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-298-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم التفاوض.ص:9.
*تقديم.ص:11.
أولا:مفهوم التفاوض.ص:11.
ثانيا:تعريف التفاوض.ص:17.
ثالثا:خصائص التفاوض.ص:18.
رابعا:نظرة سريعة إلى التفاوض كمفهوم وممارسة.ص:21.
*أسئلة للمناقشة.ص:24.
الفصل الثاني:التفاوض:الأهمية والملامح والمستويات والأنواع.ص:45.
*تقديم.ص:47.
أولا:أهمية التفاوض.ص:47.
*حالات تاريخية.ص:57.
*أسئلة للمناقشة.ص:61.
الفصل الثالث:عناصر التفاوض و ألياته ووسائل التحكم به.ص:83.
*تقديم.ص:85.
*عناصر التفاوض الرئسية.ص:85.
*خطوات التفاوض.ص:92.
*مناهج واستراتيجيات التفاوض.ص:97.
*سياسات التفاوض.ص:105.
*خصائص ومواصفات المفاوض المحترف.ص:106.
*من مواصفات المفاوض الناجح.ص:109.
*أسئلة للمناقشة.ص:117.
الفصل الرابع:أليات التفاوض و مهاراته.ص:141.
*تقديم.ص:143.
*مراحل العملية التفاوضية.ص:143.
الفصل الخامس:خاتمة و شذرات.ص:185.
*المراجع.ص:222.
أولا:المراجع العربية.ص:222.
ثانيا:المراجع الأجنبية.ص:224.
إدارة التفاوض [texte imprimé] / العلاق بشير عباس محمود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, [s.d.] . - 224ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-298-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مفهوم التفاوض.ص:9.
*تقديم.ص:11.
أولا:مفهوم التفاوض.ص:11.
ثانيا:تعريف التفاوض.ص:17.
ثالثا:خصائص التفاوض.ص:18.
رابعا:نظرة سريعة إلى التفاوض كمفهوم وممارسة.ص:21.
*أسئلة للمناقشة.ص:24.
الفصل الثاني:التفاوض:الأهمية والملامح والمستويات والأنواع.ص:45.
*تقديم.ص:47.
أولا:أهمية التفاوض.ص:47.
*حالات تاريخية.ص:57.
*أسئلة للمناقشة.ص:61.
الفصل الثالث:عناصر التفاوض و ألياته ووسائل التحكم به.ص:83.
*تقديم.ص:85.
*عناصر التفاوض الرئسية.ص:85.
*خطوات التفاوض.ص:92.
*مناهج واستراتيجيات التفاوض.ص:97.
*سياسات التفاوض.ص:105.
*خصائص ومواصفات المفاوض المحترف.ص:106.
*من مواصفات المفاوض الناجح.ص:109.
*أسئلة للمناقشة.ص:117.
الفصل الرابع:أليات التفاوض و مهاراته.ص:141.
*تقديم.ص:143.
*مراحل العملية التفاوضية.ص:143.
الفصل الخامس:خاتمة و شذرات.ص:185.
*المراجع.ص:222.
أولا:المراجع العربية.ص:222.
ثانيا:المراجع الأجنبية.ص:224.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166505 A/658.973/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166506 A/658.973/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166507 A/658.973/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166508 A/658.973/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة الحملات الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس محمود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 216ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-257-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى الإدارة. ص 11
الفصل الثاني:إدارة الإعلان. ص 63
الفصل الثالث:تخطيط الحملات الإعلانية. ص 111
الفصل الرابع:إدارة وسائل الإعلان والرقابة عليها. ص 147
المراجع ص 213
إدارة الحملات الإعلانية [texte imprimé] / العلاق بشير عباس محمود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 216ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-257-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى الإدارة. ص 11
الفصل الثاني:إدارة الإعلان. ص 63
الفصل الثالث:تخطيط الحملات الإعلانية. ص 111
الفصل الرابع:إدارة وسائل الإعلان والرقابة عليها. ص 147
المراجع ص 213
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (11)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157586 A/658.797/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 12/194752 A/658.797/10 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194753 A/658.797/11 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/157587 A/658.797/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/157588 A/658.797/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194746 A/658.797/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194747 A/658.797/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194748 A/658.797/6 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194749 A/658.797/7 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194750 A/658.797/8 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 12/194751 A/658.797/9 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة العمليات التسويقية و نشاطاتها Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس محمود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2009 Importance : 188Z Format : 24SL ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-305-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:إدارة عمليات البيع الشخصي و نشاطاته. ص 11
اسئلة للمناقشة ص 61
الفصل الثاني:إدارة عمليات التسويق الدولي الإلكتروني و نشاطاته. ص 71
اسئلة للمناقشة ص 126
الفصل الثالث:إدارة عمليات التجارة الإلكترونية و نشاطاتها. ص 137
اسئلة للمناقشة ص 183
المراجع ص 183
إدارة العمليات التسويقية و نشاطاتها [texte imprimé] / العلاق بشير عباس محمود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2009 . - 188Z ; 24SL.
ISBN : 978-9957-12-305-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu :
المحتويات:
الفصل الأول:إدارة عمليات البيع الشخصي و نشاطاته. ص 11
اسئلة للمناقشة ص 61
الفصل الثاني:إدارة عمليات التسويق الدولي الإلكتروني و نشاطاته. ص 71
اسئلة للمناقشة ص 126
الفصل الثالث:إدارة عمليات التجارة الإلكترونية و نشاطاتها. ص 137
اسئلة للمناقشة ص 183
المراجع ص 183
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/166515 A/658.963/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/166516 A/658.963/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166517 A/658.963/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 10/166518 A/658.963/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : إدارة المواد : مدخل إداري و محاسبي Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس محمود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 309ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-134-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:أهمية و أغراض التخزين.ص:15.
الفصل الثاني:المفهوم العلمي للتخطيط بصورة عامة.ص:31.
الفصل الثالث:التعريف بمجال تخطيط المخزون.ص:53.
الفصل الرابع:ماذا نعني بالإستهلاك المنتظم؟.ص:111.
الفصل الخامس:التخطيط للإستهلاك المتغير مع بقاء الإحتياجات السنوية ثابتة.ص:141.
الفصل السادس:إحتياطي الطوارئ او الأمان.ص:175.
الفصل السابع:مفهوم السيطرة المخزنية.ص:207.
الفصل الثامن:أنواع الجرد.ص:235.
الفصل التاسع:أهداف و مراجعة المخزون.ص:284.
المراجع العربية.ص:307.
المراجع الإنجليزية.ص:309.
إدارة المواد : مدخل إداري و محاسبي [texte imprimé] / العلاق بشير عباس محمود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2008 . - 309ص ; 24سم.
ISBN : 978-9957-12-134-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 657 Comptabilité Note de contenu : :المحتويات
الفصل الأول:أهمية و أغراض التخزين.ص:15.
الفصل الثاني:المفهوم العلمي للتخطيط بصورة عامة.ص:31.
الفصل الثالث:التعريف بمجال تخطيط المخزون.ص:53.
الفصل الرابع:ماذا نعني بالإستهلاك المنتظم؟.ص:111.
الفصل الخامس:التخطيط للإستهلاك المتغير مع بقاء الإحتياجات السنوية ثابتة.ص:141.
الفصل السادس:إحتياطي الطوارئ او الأمان.ص:175.
الفصل السابع:مفهوم السيطرة المخزنية.ص:207.
الفصل الثامن:أنواع الجرد.ص:235.
الفصل التاسع:أهداف و مراجعة المخزون.ص:284.
المراجع العربية.ص:307.
المراجع الإنجليزية.ص:309.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168710 A/657.566/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/168711 A/657.566/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible
Titre : أساسيات العرض و التقديم الفعال : مدخل تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : العلاق بشير عباس محمود, Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 231ص Format : 24.5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى العرض و التقديم.ص:13.
الفصل الثاني:دور الإتصال في تفعيل عملية العرض والتقديم.ص:85.
الفصل الثالث:أساليب التعامل مع الأنماط المختلفة للزبائن(العملاء).ص:143.
الفصل الرابع:متطلبات و مراحل العرض و التقديم الفعال.ص:195.
*المراجع.ص:231.
*أولا:المراجع العربية.ص:231.
*ثانيا:المراجع الأجنبية.ص:231.
أساسيات العرض و التقديم الفعال : مدخل تطبيقي [texte imprimé] / العلاق بشير عباس محمود, . - [S.l.] : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2010 . - 231ص ; 24.5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول:مدخل إلى العرض و التقديم.ص:13.
الفصل الثاني:دور الإتصال في تفعيل عملية العرض والتقديم.ص:85.
الفصل الثالث:أساليب التعامل مع الأنماط المختلفة للزبائن(العملاء).ص:143.
الفصل الرابع:متطلبات و مراحل العرض و التقديم الفعال.ص:195.
*المراجع.ص:231.
*أولا:المراجع العربية.ص:231.
*ثانيا:المراجع الأجنبية.ص:231.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/169988 A/658.1007/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 10/169989 A/658.1007/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible PermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalinkPermalink