BIBLIOTHEQUE SECSG
دور الجودة الشاملة في تحسين الخدمة الفدقية / غجاتي إبتسام
دور الجودة الشاملة في تحسين الخدمة الفدقية : دراسة ميدانية في فندق "مرمورة " قالمة [document graphique à deux dimensions] / غجاتي إبتسام ; سوداني أحلام, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2014 . - 95ص : إيض ; 30سم. ISSN : 14/107 الفهرس: الفصل الأول: إدارة الجودة الشاملة و الإيزو. ص . 01. الفصل الثاني: تطبيق إدارة الجودة الشاملة في الخدمات الفندقية. ص . 30. الفصل الثالث: مدى جاهزية فندق "مرمورة" لتطبيق الجودة الشاملة. ص . 53. خاتمة . ص. 94. * النتائج و الاقتراحات. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
14/107 | F/658.464 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |