BIBLIOTHEQUE SECSG
دور سلوك المستهلك في وضع إستراتيجية تسويقية للمؤسسةالاقتصادية / تونسي يمينة
دور سلوك المستهلك في وضع إستراتيجية تسويقية للمؤسسةالاقتصادية [document graphique à deux dimensions] / تونسي يمينة, Auteur ; بعلي حمزة, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسيير, 2013 . - 56ص : إيض ; 30سم. ISSN : 13/100 المحتويات: الفصل الأول:أسس نظرية حول دراسة سلوك المستهلك.ص:1. الفصل الثاني:الإستراتيجية التسويقية.ص:20. الفصل الثالث:أثر سلوك المستهلك على الإستراتيجية التسويقية.ص:33. *الخاتمة العامة.ص:55. *قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
13/100 | F/658.422 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |