BIBLIOTHEQUE SECSG
دور التسويق البنكي في رفع الميزة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة ميدان / بداوي عزيزة
دور التسويق البنكي في رفع الميزة التنافسية للبنوك التجارية:دراسة ميدان [document graphique à deux dimensions] / بداوي عزيزة ; عماري صليحة, . - قسم العلوم الاقتصادية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2012 . - 77ص : إيض ; 30سم. ISSN : 12/92 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : مفاهيم أساسية حول البنوك التجارية, التسويق البنكي والمزيج التسويقي البنكي. الفصل الثاني: الميزة التنافسية وتطور الخدمة البنكية. الفصل الثالث: دراسة تطبيقية لبنك الفلاحة والتنمية الريفية, وكالة بوشقوف. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
12/92 | F/658.410 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |