BIBLIOTHEQUE SECSG
أثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك / بودودة أمال
أثر المنافسة في سوق النقال على سلوك المستهلك : دراسة ميدانية : في شركة موبيليس [document graphique à deux dimensions] / بودودة أمال ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 182ص : إيض ; 30سم. ISSN : 11/121 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: التسويق وتسويق الخدمات. الفصل الثاني : المنافسة وسلوك المستهلك. الفصل الثالث: دراسة ميدانية في شركة موبيليس. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
11/121 | F/658.364 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |