BIBLIOTHEQUE SECSG
دور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا / خباطي إيمان
دور التحليل التنافسي في إعداد الإستراتيجية التسويقية بالمؤسسة الا [document graphique à deux dimensions] / خباطي إيمان ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 128ص : إيض ; 30سم. ISSN : 11/116 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول : مراحل إعداد الاستراتيجيات التسويقية وعمالياتها. الفصل الثاني : استراتيجية التحليل التنافسي وأدواته. الفصل الثالث : دراسة حالة شركة موبيليس لولاية قالمة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
11/116 | F/658.359 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |