BIBLIOTHEQUE SECSG
تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات / عرعار محمد عبد الغاني
تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات [document graphique à deux dimensions] / عرعار محمد عبد الغاني ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 76ص : إيض ; 30سم. ISSN : 11/103 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:تسويق الخدمة. الفصل الثاني:جودة الخدمة و نماذج قياسها. الفصل الثالث:دراسة حالة الوكالة التجارية. الخاتمة Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
11/103 | F/658.346 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |