BIBLIOTHEQUE SECSG
تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز / يخلف محمد أمين
تقييم جودة الخدمة في المؤسسة الخدمية:دراسة حالة البنك الوطني الجز [document graphique à deux dimensions] / يخلف محمد أمين ; بلبخاري سامي, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2011 . - 90ص : إيض ; 30سم. ISSN : 11/96 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مدخل مفاهيمي حول الخدمة و الخدمات المصرفية. الفصل الثاني:جودة الخدمة في ظل الرقابة و التكاليف المصاحبة لها. الفصل الثالث:الفصل التطبيقي. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
11/96 | F/658.339 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |