BIBLIOTHEQUE SECSG
إستراتيجية صورة المؤسسة و أثرها على سلوك المستهلك / تومي سفيان
إستراتيجية صورة المؤسسة و أثرها على سلوك المستهلك [document graphique à deux dimensions] / تومي سفيان ; معطى الله خير الدين, . - قسم العلوم المالية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2010 . - 119ص : إيض ; 30سم. ISSN : 10/127 الفهرس : المقدمة. الفصل الأول :تحليل صورة المؤسسة من حيث المفاهيم والأبعاد. الفصل الثاني : دراسة سلوك المستهلك. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
10/127 | F/658.338 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |