BIBLIOTHEQUE SECSG
تسويق منتجات جديدة / بن رجم سيف الدين
تسويق منتجات جديدة [document graphique à deux dimensions] / بن رجم سيف الدين ; عقون عادل, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 103ص : إيض ; 30سم. ISSN : 09/173 الفهرس : المقدمة. الفصل الأول :ماهية التسويق. الفصل الثاني : الإبتكار وإدارته. الفصل الثالث : إطلاق المنتج الجديد في السوق. الفصل التطبيقي : دراسة حالة منتج جديد لإتصالات الجزائر. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
09/173 | F/658.334 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |