BIBLIOTHEQUE SECSG
تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزا / بن عمارة سارة
تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر الزبون دراسة حالة: مؤسسة بريد الجزا [document graphique à deux dimensions] / بن عمارة سارة ; سوداني أحلام, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 96ص : إيض ; 30سم. ISSN : 09/135 الفهرس : المقدمة. الفصل الأول :الإطار المفاهيمي للجودة وخدماتها. الفصل الثاني : مؤشرات تقييم جودة الخدمة. الفصل الثالث : دراسة ميدانية لمؤسسة بريد الجزائر,قالمة. الخاتمة. قائمة المراجع. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
09/135 | F/658.182 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |