BIBLIOTHEQUE SECSG
الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية / سعيدي وردة
الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية [document graphique à deux dimensions] / سعيدي وردة ; جريبي السبتي, . - جامعة 8 ماي 45 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 213ص : إيض ; 30سم. ISSN : 08/176 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول: ماهية الترويج في البنوك التجارية. ص 2. الفصل الثاني:الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 61. الفصل الثالث: الترويج ودوره في دعم الميزة التنافسية في البنوك التجارية. ص 109. الفصل الرابع : دراسة ميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. ص 171. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
08/176 | F/658.112 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |