BIBLIOTHEQUE SECSG
التحليل النفسي ودوره في إعداد الاستراتيجية التسويقية في المؤسسات / شريط محمد
التحليل النفسي ودوره في إعداد الاستراتيجية التسويقية في المؤسسات [document graphique à deux dimensions] / شريط محمد ; عقون عادل, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 92ص : إيض ; 30سم. ISSN : 09/127 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:الاطار المفاهيمي. الفصل الثاني:إعداد الاستراتيجية التسويقية و عملياتها. الفصل الثالث:التحليل التنافسي الادوات و الاستراجيات. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
09/127 | F/658.109 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |