BIBLIOTHEQUE SECSG
التحليل التنافسي ودوره في إعداد الإستارتيجية التسويقية دراسة حالة / بايزيد حمزة
التحليل التنافسي ودوره في إعداد الإستارتيجية التسويقية دراسة حالة [document graphique à deux dimensions] / بايزيد حمزة ; زراولة رفيق, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2009 . - 111ص : إيض ; 30سم. ISSN : 09/126 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:مفهوم التحليل التنافسي. الفصل الثاني:إعداد الاستراتيجيات التسويقية. الفصل الثالث:الفصل التطبيقي. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
09/126 | F/658.108 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |