BIBLIOTHEQUE SECSG
دور الإتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصاديةوأساليب تطويره:دراسة حالة مؤ / لخواش خولة
دور الإتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصاديةوأساليب تطويره:دراسة حالة مؤ [document graphique à deux dimensions] / لخواش خولة ; بن أحسن ناصر الدين, . - قسم العلوم التجارية : كلية العلوم الاقتصادي و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 58ص : إيض ; 30سم. ISSN : 13/69 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:طبيعة التسويق في المؤسسة الاقتصادية. الفصل لثاني:الاتصال التسويقي. الفصل الثالث:دراسة حالة. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
13/69 | F/658.069 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |