BIBLIOTHEQUE SECSG
تسويق المنتجات الجديدة / شويعل خالد
تسويق المنتجات الجديدة [document graphique à deux dimensions] / شويعل خالد ; عقون عادل, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2008 . - 56ص : إيض ; 30سم. ISSN : 08/354 الفهرس: المقدمة. الفصل الأول:أساسيات و مفاهيم حول التسويق.ص01. الفصل الثاني: الابتكار والبحث و التطوير.ص16. الفصل الثالث: تسويق المنتج الجديد.ص34. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
08/354 | F/380.100 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |