BIBLIOTHEQUE SECSG
المزيج التسويقي بين النظرية و التطبيق / هميلة مراد
المزيج التسويقي بين النظرية و التطبيق : حالة منشأة نوميديا الانتاج الحليب و مشتقاته بقسنطينة [document graphique à deux dimensions] / هميلة مراد ; تريكي ياسين, . - جامعة8ماي1945 : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2007 . - 133ص : إيض ; 30سم. ISSN : 07/169 الفهرس: المقدمة. الفصل الاول: التسويق بين ديناميكية السوق و حاجات المستهلك.ص01. الفصل الثاني: السياسات التسويقية.ص45. الفصل الثالث:دراسة سياسات التسويق وحدة نوميديا لانتاج الحليب و مشتقاته بقسنطينة.ص85. الخاتمة. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
07/169 | F/380.081 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |