BIBLIOTHEQUE SECSG
تأثير التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي في المؤسسات الخدمية: دراسة حال / بن ناصر سارة
تأثير التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي في المؤسسات الخدمية: دراسة حال [document graphique à deux dimensions] / بن ناصر سارة ; بن أحسن نصر الدين, . - جامعة 8 ماي 1945 قالمة : كلية العلوم الاقتصادية و التجارية و علوم التسيير, 2013 . - 162ص : إيض ; 30سم. ISSN : 13/108 المحتويات: الفصل الأول: التسويق الداخلي.ص 8. الفصل الثاني: الرضا الوظيفي. ص . 44. الفصثل الثالث: دراسة حالة -البنك الوطني الجزائري BNA- ص. 86. * خاتمة عامة. * قائمة المراجع. * الملاحق. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Réservation
Réserver ce documentExemplaires (1)
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
13/108 | F/380.066 | Mémoire licence | Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion | indéterminé | Disponible |