BIBLIOTHEQUE SECSG
Détail de l'auteur
Auteur بازرعة ،محمود صادق |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بازرعة ،محمود صادق, Editeur : المكتبة الأكاديمية Année de publication : 2001 Importance : 540ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-281-141-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: تعريف التسويق.ص9.
الفصل الثاني: أهمية التسويق.ص31.
الفصل الثالث: البيئة التسويقية للمنظمة.ص57.
الفصل الرابع: التسويق الاستراتيجي.ص65.
الفصل الخامس: تكلفة التسويق.ص87.
الفصل السادس: المستهلك الأخير و المنظمة.ص116.
الفصل السابع: خطوات عملية الشراء.ص139.
الفصل الثامن: تجزئة السوق و استراتيجيات السوق المستهدفة.ص:173.
الفصل التاسع: السلع و الخدمات.ص:181.
الفصل العاشر: النواحي التنظيمية للسوق.ص:201.
الفصل الحادي عشر: القرارات المتعلقة بالمنتجات.ص217.
الفصل الثاني عشر: تمييز المنتجات.ص247.
الفصل الثالث عشر: التغليف.ص267.
الفصل الرابع عشر: التبيين.ص281.
الفصل الخامس عشر: الضمان.ص295.
الفصل السادس عشر: الخدمة.ص311.
الفصل السابع عشر: التسعير.ص321.
الفصل الثامن عشر: التوزيع.ص351.
الفصل التاسع عشر: الاتصالات التسويقية و الترويج و الإعلان.ص391.
الفصل العشرون: الإعلان.ص415.
الفصل الحادي و العشرون: البيع الشخصي.ص441.
الفصل الثاني و العشرون: تنشيط المبيعات.ص483.
الفصل الثالث و العشرون: بحوث التسويق.ص491.
الفصل الرابع و العشرون: التطورات المستقبلية في التسويق.ص521.
إدارة التسويق [texte imprimé] / بازرعة ،محمود صادق, . - [S.l.] : المكتبة الأكاديمية, 2001 . - 540ص ; 24سم.
ISBN : 978-977-281-141-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 330 Economie Note de contenu : المحتويات:
الفصل الأول: تعريف التسويق.ص9.
الفصل الثاني: أهمية التسويق.ص31.
الفصل الثالث: البيئة التسويقية للمنظمة.ص57.
الفصل الرابع: التسويق الاستراتيجي.ص65.
الفصل الخامس: تكلفة التسويق.ص87.
الفصل السادس: المستهلك الأخير و المنظمة.ص116.
الفصل السابع: خطوات عملية الشراء.ص139.
الفصل الثامن: تجزئة السوق و استراتيجيات السوق المستهدفة.ص:173.
الفصل التاسع: السلع و الخدمات.ص:181.
الفصل العاشر: النواحي التنظيمية للسوق.ص:201.
الفصل الحادي عشر: القرارات المتعلقة بالمنتجات.ص217.
الفصل الثاني عشر: تمييز المنتجات.ص247.
الفصل الثالث عشر: التغليف.ص267.
الفصل الرابع عشر: التبيين.ص281.
الفصل الخامس عشر: الضمان.ص295.
الفصل السادس عشر: الخدمة.ص311.
الفصل السابع عشر: التسعير.ص321.
الفصل الثامن عشر: التوزيع.ص351.
الفصل التاسع عشر: الاتصالات التسويقية و الترويج و الإعلان.ص391.
الفصل العشرون: الإعلان.ص415.
الفصل الحادي و العشرون: البيع الشخصي.ص441.
الفصل الثاني و العشرون: تنشيط المبيعات.ص483.
الفصل الثالث و العشرون: بحوث التسويق.ص491.
الفصل الرابع و العشرون: التطورات المستقبلية في التسويق.ص521.
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 02/74111 A/330.645/1 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Exclu du prêt 02/74112 A/330.645/2 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74113 A/330.645/3 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74114 A/330.645/4 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible 02/74115 A/330.645/5 Livre Bibliothèque Sciences économiques ,commerciales et Sciences de gestion indéterminé Disponible